الاثنين، 8 يوليو 2013

تـــــــــويــــتـــات قــــطـــه مـفـكـره " 3 "





* ليس من حق أحدهم غزو المساحه الخاصه بى
ودا اللى لازم الكل يحترمه


* هو فى خيالى
طفل أهدهده وأطيب خاطره
أنا فى خياله
أنثى تداوى جراحه
ليتنا نتبادل الأدوار ولو للحظه


* غبائى خيّل إلىّ بأنى أحبك
وهو نفس غبائى الذى يوحى إلىّ الآن بأن أبقى


* هو لم يحتمل أن أكون محل إهتمام الجميع
رغم أنه كان محل إهتمامى الوحيد


* ربما أكون مجنونه!!!
وربما أنا أعقل مما ينبغى !!!
الأكيد الوحيد أمامى الآن هو بقاء ربما


* دوماً يأتينى هذا الخوف من أن أظلم أحدهم أو يظلمنى
كلما حاول أحدهم الإقتراب .. أوقفته بقوه
خائفه أنا على قلبى كثيراً
خائفه من التجربه
ربما لم أجد من يدفعنى لكسر هذا الحاجز بداخلى بعد
ربما لم أجد من يدفعنى لألقى بنفسى فى لهيب التجربه


* أعرف أن لا مستقبل لى معه
هو لم يحبنى
فقط أحب صفاتى المثاليه
وهذا لا يكفى


* لماذا يهدد خوفى عالمى ؟!


* كتب لى يوماً
أنتى أجمل طفله لعبت معها فى حياتى
واليوم يكتب لى
أنتى أجمل إمرأةٍ رأتها عيناى
!


* كل ما هو بين إثنين مبدأه النقاش
وكل ما هو بين ثلاثه مبدأه الخلاف
أنا وهو يمكننا حل مشاكلنا بهدوء
أنا وهو وآخرون
الجدال أولاً والخروج بجروح نتيجه مؤكده



* سوف أبنى مقصوره صغيره أعيش فيها أنا ومن أحب
سوف أبنيها فوق غصن أخضر مُضفر مع غصن يابس
لأهب مقصورتى القوه وطول البقاء



                                      إلهام عزت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق